بيع الأثاث المستعمل بالكويت

ليس من السهل أبدا أن شراء اثاث مستعمل سواء كان ذلك يحمل قيمة عاطفية ولكن ليس عمليا لمنزلك الجديد ، أو أنها قديمة وقد يكون من الصعب بيعها بسعر محترم ، والتخلص من الأثاث المستخدم الخاص بك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ما لا يدركه معظم الناس هو أن بيع الأثاث هو عملية يجب القيام بها بعناية للحصول على أفضل النتائج. ببساطة نشر إعلان على كريغزلست مع سعر أعمى لن تفعل خدعة. ويشارك المزيد من الجهد قليلا. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الخطوات التي من شأنها أن تجعل هذا المسعى من الأسهل بالنسبة لك المزيد من الربح في المدى الطويل.

العثور على القيمة ، تعيين سعر

أفضل طريقة للعثور على شراء عفش مستعمل الأثاث الخاص بك هو من خلال معرفة ما هي العناصر المماثلة التي تبيع. بشكل عام ، سيقوم البائعون بتضمين الصور في إعلاناتهم أو أوصاف البلى للمنتج. هو البند الخاص بك في حالة أفضل أو أسوأ ؟ تأخذ في الاعتبار حالة الأثاث الخاص بك ومقارنتها مع ذلك من منتج البائع. ضبط السعر بشكل مناسب. إذا كان الآخرون لا يبيعون منتجات مماثلة في منطقتك ، فيمكنك البدء بسعر قريب من ، أو حتى من القيمة السوقية الحقيقية. لا تخافوا لبدء عالية ، لأنك سوف المرجح انخفاض السعر في عملية التفاوض.

هل تعتقد أن الأثاث الخاص بك هو العتيقة قيمة؟ أفضل طريقة لتحديد السعر هو أن يكون المهنية تقييم ذلك. فقط تأكد من أنها تأتي من مصدر موثوق.

منصة بيع

كيف كنت تخطط لبيع رقم شراء الاثاث المستعمل الخاص بك ؟ لديك عدد من الخيارات حتى تكون الاستراتيجية عن أي واحد اخترت. أولا ، يمكنك الإعلان / البيع عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل Craigslist و eBay. هذا ومن المعروف أن أسرع طريقة لبيع الأثاث الخاص بك, ولكن ليس دائما الأكثر ربحية. لبيع سريع ومعقول آخر ، يمكنك أيضا بيعه إلى متجر أثاث مستعمل. بديل آخر هو إنشاء ساحة بيع ، ولكن هذا سوف يتطلب الكثير من الوقت والطاقة من جانبك. إذا قررت أن تذهب هذا الطريق ، مرة أخرى ، كريغزلست يمكن استخدامها كأداة ترويجية وكذلك الصحف المحلية الخاصة بك ، موقع الويب الشخصي الخاص بك (إذا كان لديك واحد) أو منشورات موزعة في جميع أنحاء الحي.

أفضل وقت للبيع

إذا كنت قد قررت بيع الأثاث الخاص بك على الانترنت ، في محاولة لبيع في الوقت “أفضل” من السنة. أظهرت بعض الأبحاث أن مواقع الويب مثلنشترى الاثاث تكتسب أكبر عدد من الزيارات حول موسم الخريف; أغسطس, أشهر سبتمبر وأكتوبر. من المرجح أن تتلقى العديد من الردود خلال هذه الأشهر ، مما يعني أنه ليس عليك أن تكون بخيل عندما حان الوقت للتفاوض على هذا السعر النهائي. موسم الخريف هو أيضا الوقت المناسب لبيعها إلى تاجر أثاث مستعمل. ثم مرة أخرى ، ربما كنت قد قررت أن تضع شراء اثاث مستعمل المنطقه العاشره من التفكير في بيع الأثاث القديم الخاص بك وكنت قد قررت على بيع ساحة. أفضل وقت لبيع الفناء هو خلال أشهر الربيع والصيف عندما يكون الطقس دافئا والمشترين أكثر استعدادا لقضاء ساعات في مبيعات الفناء.

You may also like